الثلاثاء

حوار مع النفس

كم انت غريب يا انا . بك جميع الصفات خيرها وشرها . الوحيد فى العالم الذى يفهمنى كما انا هو انا وامى . صعب التنبؤ بتصرفاتك يا فتى . لماذا تثور وتغلى كالبراكين فى مواقف عديده مع انك تكون هادئ حالم فى اوقات ومواقف اخرى . لماذا كثييييرا تتحمل كثره كلام من حولك من معارف واصدقاء واشخاص لا تعرفهم وتتقبل هذا بصدر رحب , وفى اوقات اخرى لا تستطيع تحمل اكثر من 5 دقائق من الرغى المتواصل من اى احد . احلامك تطير فى السماء ولكن اقدامك مازلت على الارض , تفكر كثيرا فى النجاح ولكنك تخاف من الفشل , عندك احساس داخلى بان الغد افضل وبكثير ولكنك تتشائم كثيرا . لماذا هذه الثقه بداخلك التى تصل لحد الغرور , ماذا فعلت فى حياتك كى تغتر به , ما الذى يميزك عن الاخرين , لماذا تشعر دائما انك مختلف , كلها مشاعر بداخلك لا يعرفها الا انت ولا تبوح بها الا لى , ماذا لو كانت كلها اوهام امن الممكن ان اكون عادى , تقليدى , روتينى . انت كسول . والمميزين لا يعرفون الكسل , انت تخاف من الفشل والناجحون يفكرون فى المزيا اكثر من التفكير فى الفشل . تؤمن كثيرا يا انا ان الله ميز كل انسان عن الاخر , ولكن ما هى ميزتك , كيف استستثمرها , الحياه بها 80 فى الميه اشخاص تقليديون , لماذا ستكون انت من العشرون الاخر , بلغت من العمر 22 وكل ما فعلته طيله هذه الفتره اشياء تقليديه .
لماذا تكره كثيرا كل ما يتعلق بالوظائف الحكوميه . مع ان كل من هم حولك يشغلون هذه الوظائف . لماذا تكون حاد الذكاء وفى نفس الوقت تصدق اشياء سخيفه لمجرد انك سمعتها من احد تثق به . تلعب الشطرنج باحتراف ولكنك كثيرا ما تنهزم بسبب اشياء تافهه
فلتدعو معى يا انا ان تكون كما تريد وان تصبح غير ما يريد الاخرون من تقليد وروتين وحياه رتيبه , فذاكره الحياه لا تستوعب الجميع فقط المميزين هم من يخلدوا فى ذاكره الحياه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق